8.png
logo.png

من نحن 

mstile-150x150[1].png
huger4.png
Carpenter at Work

 شركة سعودية تأسست عام 1442هـ في مدينة الطائف بتعاون مشترك مع أكبر الشركات المتخصصة. نقوم من خلالها بصناعة وتطوير تجارب فريدة باستخدام العناصر المادية والافتراضية التي تثقف وتثير وتذهل. نحن متخصصون في الصناعات التفاعلية ونستخدم مجموعة متنوعة من التقنيات التفاعلية التي تضفي الحياة على المراكز العلمية ومراكز الترفيه العائلي والمتاحف والملاعب الرقمية ومراكز الزوار والمنتزهات الترفيهية والمنتجعات والمؤسسات التعليمية والمزيد. نحن متحمسون لتزويد الشركاء بأفضل تجربة شخصية وفريدة من نوعها. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا من حيث المحتوى والحجم، مما يضمن لعملائنا تحقيق التجربة التي يتصورونها. كما نقوم أيضًا ببناء وإنشاء مشاريع مخصصة من البداية إلى النهاية، بما في ذلك تصميم المفهوم وإدارة المشاريع والتصميم الجرافيكي وتطوير المحتوى والبرامج والتقنيات التفاعلية والتسليم والتثبيت والمتابعة.

Businessmen

كلمة رئيس مجلس الإدارة

إن من متطلبات القرن الحادي والعشرين التركيز على تعليم العلوم والتكنولوجيا والرياضيات والفن والهندسة ، والتي تتفق مع أهداف رؤية 2030 م التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حيث تهدف الرؤية إلى بناء تعليم يسهم في دفع عجلة الاقتصاد وتمكين طلابنا من الحصول أعلى النتائج التي تؤهلهم للمنافسة مقارنة بالدول المتقدمة ونيل مركز متقدم في التحصيل التعليمي و كلما زاد اهتمام الأمة بالتعليم كلما اعتلت مكانتها، ويكون الاهتمام بالتعليم عن طريق التطوير الشامل لجميع جوانبه، ومن أهم هذه الجوانب تطوير طرق التعليم وذلك بالتوجه إلى التعليم والتعلم بالطرق الحديثة التي تبني في طلابنا العلم والمهارة، ومن هذه الطرق منحى ) STEM ( حيث أنه يعتمد عل تكامل العلوم مما ينتج عن هذا التكامل الابتكار والإثارة والتفكير الناقد والتطبيق العملي المبني على أسس صحيحة وليس التطبيق بمعنى التقليد، مما يساعد المتعلم على الربط بين ما يتعلمه في هذا الموقف وما قد يقابله في موقف جديد، وكذلك الربط بين ما يتعلمه في المدرسة وما يراه في الواقع.

نحن في شركة ضخامة فخورين جداً بما حققنا من إنجازات رائعة نقوم بتطوير تجارب فريدة باستخدام العناصر المادية والافتراضية التي تثقف وتثير وتذهل. نحن متخصصون في الصناعات التفاعلية ونستخدم مجموعة متنوعة من التقنيات التفاعلية التي تضفي الحياة على مراكز الترفيه العائلي والمتاحف والملاعب الرقمية ومراكز الزوار والمنتزهات الترفيهية والمنتجعات والمؤسسات التعليمية والمزيد. كما أننا متحمسون لتزويد الشركاء بأفضل تجربة شخصية وفريدة من نوعها. ويمكننا تخصيص جميع منتجاتنا من حيث المحتوى والحجم، مما يضمن لعملائنا تحقيق التجربة التي يتصورونها. نقوم أيضًا ببناء وإنشاء مشاريع مخصصة من البداية إلى النهاية، بما في ذلك تصميم المفهوم وإدارة المشاريع والتصميم الجرافيكي وتطوير المحتوى والبرامج والتقنيات التفاعلية والتسليم والتثبيت.

رؤيتنا

رسالتنا 
        نعمل لإرساء معايير جديدة في صناعة المعروضات التفاعلية التعليمية  من خلال نخبة من الخبراء ذوي الكفاءة العالية المتخصصة  تجمعنا قيم وأهداف سامية، يحفزنا الإيمان والتحدي لتقديم تجربة فريدة من نوعها تعزز الاستكشاف والفهم من خلال تجربة متعددة الحواس لعملائنا لنؤسس لشراكة طويلة الأمد.

رؤيتنا

          أن نكون شركة وطنية رائدة في مجال صناعة المعروضات التفاعلية التعليمية وإنتاج أدوات وتجارب تفاعلية ذات مغزى تهدف لخلق مستقبل مستدام وتحسين الظروف المعيشية من خلال جعل التكنولوجيا متاحة ومفيدة للتعليم والحفظ وبناء القدرات و تلبي متطلبات المرحلة القادمة في التعليم بمنهجية STEAM في جميع مناحي الحياة .

قيمنا

نعتز في " ضخامة HUGER " بقيمنا التي ترتكز على النظريات العلمية الحديثة والإنجازات التكنولوجية المتطورة والراسخة للعمل المبدع القائم على ابتكار أفضل المنتجات التفاعلية التعليمية العالمية المستوى وتقديمها لنخبة مختارة من العملاء المميزين بحيث تلبي احتياجاتهم وتواكب تطلعاتهم بإذن الله.

النزاهة

 نلتزم بأعلى المعايير في جميع جوانب عملنا. الصدق واللباقة والاحترام والالتزام بالجودة والسلامة هي أمور أساسية في كل عمل نقوم به.

التفاني

التزامنا بعملنا وفريقنا وحرفتنا لا يعلى عليه. نحن نؤمن بشغف بما نقوم به والمهمة التي نخدمها. نحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل ما لدينا كل يوم.

مهمتنا

مهمتنا هي مواجهة الغموض، وإيجاد الوضوح، واتخاذ قرارات صعبة لنجلب المعرفة إلى الحياة ونجعل التعلًم في متناول الجميع باستخدام التقنيات التفاعلية، والمعرفة المتخصصة والتجارب التي تركز على الإنسان.

شغنا

الشغف هو جوهر فريقنا، إنه الوقود الذي يجعلنا نتقدم باستمرار. هذا ما يجعلنا نعتقد أنه يمكننا أن نجعل المستحيل ممكناً. نحن نؤمن بما نقوم به ولا نأخذ "لا" كإجابة. الشغف المقترن بالعزيمة هو ما يجعل الناس يغيرون العالم وهذا ما نقوم به هنا.

الإبداع

 نسير على إيقاع خاص بنا ونحل أي مشكلة تقف في طريقنا. نحن فضوليون وقابلون للتكيف ومبتكرون ولا نخشى المخاطرة. نحلم بأحلام كبيرة ثم نخرج ونبنيها.

فريقنا

هو عائلتنا والأساس الذي بنيت عليه منظومتنا. تتم إدارة كل التفاصيل، كل تحدي، كل قرار باقتدار من خلال الدعم والتعاون والتواصل والتقدير للمساهمات الفريدة لكل عضو في الفريق يمكننا تحقيق المستحيل.