سياسة الخصوصية

وضعت هذه السياسة الخاصة بالخصوصية لتوضح لك كيف تجمع شركة ضخامة  وتستخدم وتحمي المعلومات الشخصية التي قدمتها وذلك من منطلق التزام الشركة بحماية خصوصيتك وحرصها على أن تحقق الفائدة من دخولك إلى موقعنا.

جمع واستخدام المعلومات الشخصية

تُستخدم المعلومات الشخصية التي تفصح عنها برغبتك واختيارك وعلمك أثناء تقديمنا للخدمات عبر الموقع في تحسين وتفعيل الخدمات التي تطلبها، وفي أغراض أخرى ذات صلة، منها على سبيل الذكر لا الحصر ، خدمتكم بشكل احترافي لدى الشركة وتعريفك بالخدمات الأخرى التي تهمك وترغب في الحصول عليها، وإجراء البحوث والتحليلات التي ترتقي بمنتجاتنا وخدماتنا وتقنياتنا، إلى جانب متابعة طلباتكم وغيرها من الخدمات التي يقدمها الموقع، بالإضافة إلى ما تطلبه السلطات المختصة وتقتضيه القوانين المطبقة.

إفشاء المعلومات

يحق لنا أن نقدم المعلومات المجمعة لدينا عن عملائنا وخدماتنا وأنماط حركة موقعنا وغيرها من معلومات الموقع إلى الجهات التابعة لنا أو لغيرها من الجهات المعروفة بالقدر الذي تجيزه الأنظمة والقوانين، ماعدا بيانات الهوية الشخصية ما لم يرد في سياسة الخصوصية هذه ما ينص على خلاف ذلك. كما يجوز لنا أن نكشف عن المعلومات التي ينص القانون على كشفها و/أو التي تحمي حقوقنا القانونية.

حماية أمن المعلومات الشخصية

يتخذ الموقع الإلكتروني لشركة ضخامة على شبكة الانترنت عدداً من التدابير الفنية والإجراءات الأمنية ما يحمي به أمن المعلومات الشخصية من الضياع أو سوء الاستخدام أو سوء المعاملة أو التعديل والإفساد أو التدمير ، ويلتزم جميع موظفي شركة ضخامة بإتباع سياسة أمنية صارمة وشاملة لا تسمح بالوصول إلى البيانات الشخصية إلا للمصرح لهم بذلك والملتزمين بالمحافظة على طبيعتها السرية.

روابط المواقع الأخرى بموقع الصندوق

يُرجى الانتباه عندما تستخدم أي رابط في موقعنا للانتقال إلى موقع آخر فإنك تفقد عندئذ سياستنا للخصوصية ، لذا فإننا ننصح الزائرين بالاطلاع أولاً على سياسة خصوصية الموقع الذي يريدون تصفحه قبل تقديم أي معلومات شخصية عن الهوية.

تعديل سياسة الخصوصية

نحتفظ بحق إدخال أي تعديلات على أحكام وشروط سياسة الخصوصية هذه حسب الضرورة ومقتضى الحال، وسيتم إعلامكم دوماً عن المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها والجهات التي ستطلع عليها.

الاستخدام غير المشروع

يحظر عليك استخدام موقع شركة ضخامة لأي أغراض غير مشروعة بقصد البذاءة أو التشهير أو الإباحية أو التهديد بصفة عامة أو أي أعمال غير قانونية أو أخلاقية.

شرط إضافي

تعتبر جميع الشروط والأحكام التي تنشر في هذا الموقع أو في أي مطبوعة من مطبوعات شركة ضخامة جزءاً لا يتجزأ من هذه السياسة.

القانون الحاكم

تفسر الشروط والأحكام الواردة في سياسة الخصوصية وتنفذ وفقاً للقوانين والأنظمة السارية في المملكة العربية السعودية.